البحث في الموقع

كاليكو الزفاف: النصي. كاليكو الزفاف: التهاني، والهدايا

يوم واحد جيد ، واثنين من الشبابقررت أن تبدأ عائلة. كان حفل الزفاف صاخبة ، ودعا الضيوف "المر!" ، وبدأت أيام الأسبوع. ولكن في هذه العطلة للعروسين لم تنته ، ويأتي واحد منهم بالضبط في 1 سنة. حفلات الزفاف لا تكاد تذكر أحد ، لقد حان الوقت للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى.

كاليكو الزفاف النصي
يسمونها "عرس القطن". السيناريو يمكن أن يكون أي شيء. سنصف أحدها بالتفصيل في هذه المقالة.

لماذا كانت الذكرى السنوية تسمى كاليكو؟

بالطبع ، في السنة الأولى لزوجين شابين جدامجمع. تعتاد الزوجين على الحياة الأسرية وتعتاد على الحياة المنزلية. لماذا هذه الذكرى السنوية الأولى للزفاف؟ قوة النسيج كاليكو لا يختلف. هذا الزواج ، الذي هو عام واحد فقط ، يستمر حتى لا يمكن استدعائك. وفقا لبيان آخر ، أعطيت هذا الاسم لأن يقضي الزوجان الشابان معظم وقتهما في فراشهما خلال السنة الأولى. ونتيجة لذلك ، من أي مادة يتم إنتاج أغطية السرير ، فإنها ستظل هشة مثلها مثل تلك المصنوعة من القطن.

سيناريو عقد زفاف قطني

في معظم الأحيان يحتفل المتزوجون بالعيد الأول للزواججنبا إلى جنب مع الأقارب والأصدقاء ، ودعوة عدد كبير من الأصدقاء. إذا كانت هناك إمكانية ، ننصحك بالاحتفال بهذه العطلة في الهواء الطلق. لهذا ، كوخ صيفي أو منزل ريفي مثالي.

النظر في سيناريو واحد لحضور حفل زفاف القطن. المسابقات المضحكة والنكات المضحكة ستضيف إلى كل مزاج الاحتفالية. يقام الحدث على سبعة مراحل:

  • نلتقي الضيوف ؛
  • ترتيب "استخلاص المعلومات" ؛
  • تقليديا نحن "عقدة ربطة عنق" ؛
  • المسابقات.
  • جزء الرقص
  • نبيع الفطيرة.
  • نحن نرافق الضيوف.

ما هو المطلوب؟

بادئ ذي بدء ، من الضروري خلق جو. لهذا الغرض ، زينت مكان الحدث مع تشينتز. نحن بحاجة إلى تزيين مع أدوات المائدة ، وتعليق الأشرطة والقطن أشرطة في كل مكان ، ووضع الجداول. مقدما ، وحساب حجم وعدد من الجداول بحيث يمكن لجميع الضيوف استيعابهم بحرية. يجب عليك اختيار تنسيق الجدول الاحتفالي بنفسك. يمكن أن يكون وليمة ، أو ربما طاولة بوفيه. الشرط الرئيسي - يجب إعداد كعكة عيد ميلاد.

اعداد المكان الذي سيصبح رقصةمنصة لك ولضيوفك. يجدر التحقق من المعدات مقدمًا واختيار المسارات الموسيقية. واحد منهم هو اللحن ، الذي ذهب فيه المتزوجون الجدد إلى الرقص الأول. بقية - حسب تقديرك ، ولكن تحتاج إلى التقاط بعض "الأغاني الشعبية". هذا هو واحد من أهم الأعياد في حياة عائلة شابة ، الذكرى السنوية الأولى هي عرس القطن. سيناريو ، مسابقات ، هدايا للمشاركة - يجب التفكير في كل شيء حتى أصغر التفاصيل. فكر في كل شيء ، وقم بإعداد قائمة بالأشياء التي ستكون مطلوبة للمنافسات ، وسيتم شراؤها مسبقًا.

الخطوة 1: مقابلة الضيوف

1 سنة من الزفاف
أول من يصل إلى مكان العيد يصلزوجين شابين. يجب على الزوج والزوجة مقابلة الضيوف معًا. يتم شكر كل ضيف لقبول دعوته ، ويتم توجيهه إلى الطاولة. يمكن أن يكون لقاء الضيوف كلمات عادية ، ولكن يمكنك الخروج بتحية غير عادية.

لذلك ، جميع الضيوف تجمعوا وحتى تناولوا وجبة خفيفة. يمكنك البدء في العمل الرئيسي للعطلة.

المرحلة الثانية: ترتيب "استخلاص المعلومات"

دع جميع الضيوف يخبرون عن انطباعاتهم ،الذين بقوا معهم بعد الزفاف. إذا كان الضيف مستعدًا ، فيمكنه تقديم قصته حتى في شكل شعري. الموضوع الرئيسي ، بالطبع ، يجب أن يظل عرس القطن. يمكن أن تكون الآيات خطيرة ، ويمكن أن تكون مع الفكاهة. حافظ على المحادثة لأطول وقت ممكن. تعلم من الضيوف ما هي اللحظات التي يعتبرونها ألمع.

بعد المناقشة ، يبدأ الزوجان الشابان"تقرير" للسنة التي أمضوها معا. كل منهم يحكي عن انطباعاته ، حول كيفية قضائه أسبوعه الأول معا ، كيف رتبت هدايا الزفاف ، كيف مر شهر العسل ، الخ. يمكن للمرء أن يتحدث عن أول نزاعات عائلية وكيف خرج الأزواج من المواقف الصعبة . ومع ذلك ، فإن الصراحة فقط إذا كان الأشخاص الوحيدون الذين تجمعوا على الطاولة هم من الأقارب والأصدقاء ، الذين لا يمكنك إخفاء أي شيء عنهم.

الخطوة 3: ربط عقدة

النصي calotte
هذا تقليد كان موجودًا منذ أكثر من قرن. خلال طقوس "عقدة ربط" يجب على الضيوف ألا يتدخلوا معه أو يتحدثون.

الأزواج يعطون كل مناديل أخرى من كاليكو. خلال العطلة ، يربط الزوج والزوجة هدية على منديل واحد. هذا يرمز إلى رغبة الزوجين الشباب في الحفاظ على حبهم لسنوات عديدة. ثم ينطقون بالوعود والوعود التي يتحدثون بها عن مشاعرهم.

بعد هذا ، يحول الزوجان وجوههما إلى بعضهما البعض.الصديق ، وأمسك اليدين وفي نفس الوقت يقول: "كما عقدة ، تعادل من قبلنا ، قوية ، لذلك كلماتنا قوية. مثل الريح ، سوف يوقظ المحتفلين في الميدان ، لذلك سوف تأتي معنا دائما الفرح والسعادة. "

كان هذا دائمًا عرسًا تقليديًا قطنيًا ، في النثر ، كل من نذور الشباب والوعود ، وكانت الكلمات الرئيسية للطقس واضحة.

بعد انتهاء الطقوس ، يصفق الضيوف الشباب ويأملون أنهم لن يتشاجروا أبدًا.

وتجدر الإشارة إلى أنه وفقا للتقاليد، ثم المناديل لإخفاء في مكان منعزل، وعدم السماح لهم للخروج من هناك لا يمكن إزالتها.

المرحلة 4: المسابقات

مسابقات البرنامج النصي الزفاف كاليكو
وراء هناك مراحل رسمية احتفالية لقضاء عطلة. بعد ذلك يمكنك البدء في الحصول على المتعة واللعب.

بما أن هذا هو حفل زفاف قطني ، يجب أن يحتوي البرنامج النصي على العديد من المسابقات ، الشخصيات الرئيسية التي ستكون عروسة.

على سبيل المثال ، يمكنك ترتيب شيك الزوج. في شكل اللعبة ، تعرف على مدى تعلمهم لعادات بعضهم البعض. للحكم على هذه المسابقة ، بالطبع ، يجب على والدي الزوجين والزوجة.

العرافة هي المسابقة التقليدية. يمكن للضيوف في شكل هزلي أو خطير من ثروة لمستقبل الزوجين.

غالبًا ما تعقد مسابقات تسمح لك بالإجابة على السؤال: من هو صاحب المنزل؟

يجب إعطاء التفضيلات للمسابقات التي من الضروري المشاركة فيها في أزواج. ثم سوف يستمتع الضيوف ، ويمكن للزوجين الشبيرين المشاركة فيها.

المرحلة الخامسة: الجزء الراقص

النصي calotte
يتم فتح الجولة الأولى من الرقص من قبل الشباب. من المرغوب فيه أن يقوم الزوجان بالرقص الذي رقص بهما في حفل زفافهما. بعد الرقص الأول يرقص المتزوجون حديثًا مع آبائهم وشهودهم.

بعد ذلك ، يمكن للضيوف الرقص مع أي شخص يريدون. في المهرجانات يجب أن يكون هناك بالضرورة الأغاني الشعبية. يمكن أن يكون "7.40" و "Hopak" و "Kalinka" وأكثر من ذلك بكثير. بدون هذه الرقصات ، ما هو هذا الزفاف القطن؟ سينكسر سيناريو العطلة التقليدية.

الخطوة 6: بيع الكعكة

وتباع كعكة الأعياد ، كما في يوم الزفافالضيوف بالقطعة. عادة ما يتم تنفيذ هذه المهمة الشريفة من قبل صديق الزوج أو الشاهد. يتخطى جميع الضيوف ، ويقدم لهم قطعة من الكعكة. يمكنك القيام بذلك في شكل شعري. لكن لا تكرر نفس الكلمات التي تم نطقها قبل عام. هذا هو عطلة أخرى ، وهذا هو عرس القطن ، يجب أن تكون قصائد جديدة. على سبيل المثال:

  • سوف نساعد عائلة صغيرة ماليا قليلاً!
    وماذا يمكنك ان تفعل؟ الأزمة! وهذا حقيقي!
    الضيوف عزيزي ، أن يكون أكثر سخاء!
    انهم جميعا بدأت للتو وأنها بحاجة إليها الآن!
    سنتمنى للشباب أن يحلفوا أنهم لا يستطيعون!
    وحتى لا تتعثر الأزمة ، وشراء الفطائر!

خيارات الاتصال بالضيوف يمكن أن تأتي مع الخاصة بهم.

ذكرى زفاف كاليكو

الخطوة 7: رؤية قبالة الضيوف

اصطحب الزوجان وهما يقفان على العتبة الضيوف معا. فقط ترك زوجين شابين ، يمنحهم الضيوف هداياهم.

بعد أن يتفرق الضيوف ، يجب على الزوجة والزوج البقاء ليلة في المنزل الذي احتفلوا به في العطلة.

هدايا لحضور حفل زفاف القطن

تقليديا في الذكرى السنوية الأولى كل شيء يتم القيام بهمن القماش في هذه الحالة ، يتم إعطاء الأفضلية ، بالطبع ، لمواد مصنوعة من chintz. هذا يمكن أن يكون مجموعة من المناشف والستائر ومفارش المائدة وبياضات الأسرة وهلم جرا. مثل هذه الهدية ليست رمزية فحسب ، بل إنها ذات أهمية كبيرة. كل هذه الأشياء مفيدة لزوجين شابين. هذه هي الأدوات المنزلية الضرورية. خاصة أنها ضرورية لأولئك الذين بدأوا للتو لتجهيز عش عائلتهم. كما منح أسلافنا الشباب في الذكرى الأولى لحفل الزفاف فقط الأشياء الضرورية في المنزل.

ومع ذلك ، يجب على كل من الزوجة والزوج مراعاة ذلكيجب أن تكون الهدية ليست تقليدية فقط ، يجب أن تعبر عن عمق مشاعرهم ، وتظهر كم يحبون روحهم ماتي. يمكن أن يكون رمز الحب ، على سبيل المثال ، قلبًا مصنوعًا من تشينتز.

تحيات كاليكو الزفاف في النثر

الهدايا الأكثر شعبية من الأصدقاء والأقارب

الهدية ليست دائما المناشف والوسادات. يمكنك دائمًا الحصول على شيء أصلي ، ولكن لا يزال لا يُنسى. بالمناسبة ، في بعض الأحيان تسمى الذكرى السنوية الأولى. لذلك ، يمكنك إعطاء زوجك بعض الكتب الشيقة.

ماذا يقدمون لزوجين شابين في كثير من الأحيان؟ لذلك ، حفل زفاف القطن! التهاني في النثر أو الآيات يمكن أن تصاحب مثل هذه الهدايا:

  1. المركز الأول ، بطبيعة الحال ، يشغلها التقليديةالهدايا - والمناديل ، ومفارش المائدة ، والمناشف ، أغطية السرير. ومع ذلك ، يمكن بسهولة حتى هدية كهذه أن تكون أصلية. للقيام بذلك ، يكفي أن تقوم بطباعة غير عادية على منتجات كاليكو ، وهي مناسبة لهذا الزوجين. يمكنك ، على سبيل المثال ، طلب طباعة مع صور للشباب وأسمائهم ورغباتهم من الأصدقاء ، إلخ.
  2. في المرتبة الثانية هي الخمور الجيدة. لكنهم لا يحتاجون للشراء في اليوم السابق للعطلة. يتم شراء هذه الخمور في يوم الزفاف ، ويتم الاحتفاظ بها على مدار السنة وبعد ذلك يتم تقديمها كهدية للزوجين.
  3. هدية جيدة جدا - عطلة نهاية الاسبوع "العسل". إذا لم ينجب الزوجان الشابان بعد ، فيمكن للأصدقاء أن يطويوا ويمنحوا عطلة نهاية الأسبوع ، والتي سوف يقضونها في الجبال ، أو في قاعدة سياحية أو على البحر. هناك العديد من الخيارات ، كل شيء يعتمد على تفضيلات الزوجين وخيال من يقدمون.
  4. ليس سرا أن الشباب الحديث أكثر وأكثرمغرم بالرياضة المتطرفة. إذا كان الزوج والزوجة يسعدان دائمًا باستقبال جزء آخر من الأدرينالين ، فيمكنك تقديم هدية كهدية للسفر على طائرة شراعية معلقة أو القفز بالمظلة. هذه الهدية ليست فقط أصلية ولا تُنسى ، بل ستساعد الشباب على تنويع حياتهم ونسيان المشاكل اليومية.
  5. هدية يمكن أن تكون صورة إبداعية ، تطريزأو صورة. لا يمكنك فقط تقديم ألبوم أو كتاب ، بل الأساسيات التي تملأها الصغار أنفسهم. كن مبدعا! يمكن أن يكون سجل الطقس في المنزل ، وألبوم من الوصفات الأسرة المفضلة وأكثر من ذلك بكثير.

هدية من زوجها لزوجته

هناك مثل هذا التقليد - لإعطاء زوجته جديدةاللباس. يجب على الزوج أن يتذكر أن "ثوب اليوم الثاني قد انتهى بالفعل". هذا ما يقوله المثل القديم. أيضا ، وفقا لتقليد الزفاف ، يعطي الزوجان كل مناديل أخرى من chintz ، وبالتالي تأمين نقابتهم.

يمكنك تقديم مجموعة الملابس الداخلية المفضلة لديك ،منقوشة زغبية دافئة ، بيجاما لطيف أو ثوب دافئ محلي الصنع. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون العرض التقديمي الممتاز ، على سبيل المثال ، اشتراكًا في ناد للياقة البدنية. ومع ذلك ، يجب أن تعطى مع العقل ، ثم لا لفترة طويلة وإهانة الشخص المحبوب ، كما لو كان يشير إلى أن شخصية زوجته لم تعد تشوبه شائبة. يجدر النظر في ومع من وأين سيتم الاحتفال بالزفاف القطن. سيناريو لشخصين - عشاء رومانسي في مطعم ، لا يعرف الزوج منه مقدمًا. هذا سوف يعطيها الكثير من الانطباعات الممتعة.

هدية الزوجة لزوجها

بالإضافة إلى النساء ، الرجال يحبون غير المعتادالملابس الداخلية. يمكنك اختيار ، على سبيل المثال ، سراويل مع رسم مضحك. إذا كنت فتاة doppelganger ، وزوجك لا يميل إلى تجربة ، يمكنك تطريز منديل أو صورة المفضلة لديك ، وربط سترة الأصلي. على أساس الرسم يمكنك أن تأخذ شغفه. إذا كان الزوج ، على سبيل المثال ، مغرمًا بصيد الأسماك ، فيمكن أن يكون التطريز على شكل صياد ذي قضبان صيد أو مجرد سمكة مرحة. سيكون زوج الكمبيوتر سعيدًا بأي تحديث لعبته. ولكن إذا كنت تريد أن تكون الهدية أصلية ومفيدة ، فإننا ننصحك بمنحه وسادة خاصة ، والتي يتم وضعها على مقعد الكرسي. وبطبيعة الحال ، مثل المرأة ، فإن الرجل يحب رداء أو منقوشة.

</ p>
  • التقييم: