البحث في الموقع

المخرم عيد الميلاد المناديل الكروشيه: المخططات، الوصف، التوصيات

"تحضير زلاجة من الصيف ..." يقول المثل الشعبي ،وكنيتيرس في اللغة وهو ما يعني "التفكير الديكور العام الجديد في أغسطس." وكقاعدة عامة، في فصل الشتاء، عشية العيد، وهناك الكثير من المسائل الملحة: شراء الهدايا، والإجازات خطة، والحياكة والسترات الصوفية الدافئة والقبعات. ليس هناك وقت للمشاركة في تفاهات الزخرفية الجميلة.

ومع ذلك ، في فصل الصيف ، عندما لا تريد تحميلالعقل والأيدي مع مشاريع الوزن الثقيل ، فقد حان الوقت لربط الكروشيه والمناديل في رأس السنة الجديدة. يتم اقتراح المخططات والتوصيات المتعلقة بتكنولوجيا تصنيعها في هذه المقالة.

المناديل الكروشيه عيد الميلاد

أنواع المناديل عيد الميلاد

أول ارتباط يحدث عند الكلاميأتي عن الاحتفال بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة ، هناك رمزية محددة: الثلج والثلج ، سانتا كلوز. تحت تأثير الثقافة الغربية ، نستخدم بشكل متزايد الألوان المميزة التي ترمز إلى شجرة عيد الميلاد ، والثلوج ، وسانتا كلوز زي: مزيج من الأخضر والأبيض والأحمر.

كل هذه الميزات يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار من قبل أولئك الذين يخططون لربط الكروشيه في مناديل رأس السنة. يمكن استخدام المخططات جاهزة أو مجمعة بشكل مستقل ، بناءً على ما هو متاح.

بناءً على مظهر المنتجات وشكلها وتعقيدها ، يمكن تقسيمها إلى:

  1. مناديل مستطيلة بسيطة.
  2. منتجات مخرمة مصنوعة في نظام ألوان مميز.
  3. المناديل ذات التكوين المعقد (صور من التماثيل ، أشجار التنوب ، الجوارب الغزلان والهدايا).

لا يمكن إلا أن تكون الفئة الأخيرة من ذوي الخبرةوهذه المقالة موجهة في المقام الأول للمبتدئين ، لذلك بعد ذلك ، سوف نعتبر الكروشيه مناديل رأس السنة الجديدة (المخططات مع الأوصاف المرفقة) من النوعين الأولين.

منديل مستطيلي

هذا النوع من الديكور بسيط للغاية في التنفيذ. لإنتاجه ، ستحتاج إلى خيوط خضراء وشرائط ساتان بيضاء وحمراء ضيقة. سمك الغزل وتكوينه لا يهم.

مناديل الكروشيه عيد الميلاد مماثلة (مخططات للم تكن مطلوبة) تبدأ في متماسكة من سلسلة حلقات الهواء (نائب الرئيس). يتم حساب طوله (وهذا هو عرض المنديل) عن طريق قياس عينة التحكم.

على سبيل المثال ، خذ 80 VP. يتم إجراء المزيد من الحياكة وفقًا للخوارزمية التالية:

  • 3 VP lift، 3 columns with a crochet (CCH)، * 2VP، 4SNN * (repeat 11 times)، 2VP، 3SSN.
  • يتم تنفيذ الصفوف الثانية واللاحقة وفقًا للرسم.
  • يتوقف العمل عندما تأخذ المناديل شكل مربع.
  • جميع الأطراف الأربعة بحاجة إلى ربط RLS ، ثم خطوة في السباق.

يجب أن يكون مترابطة أشرطة من ألوان مختلفة في ثقوب قماش. مصنوعة الانحناء بشكل منفصل وتثبيتها بمسدس الغراء أو مخيط.

إذا لزم الأمر ، يمكن للحرفي ربط حامل المناديل (شريط من القماش مخيط من النهاية) وأخرى مستديرة أو مربعة.

جولة الكروشيه الكروشيه السنة الجديدة: أنماط ندفة الثلج

للحصول على الوقايات الاحتفالية أو المنتجات الكبيرة ذات الألوان المحددة ، يكفي توزيع الألوان بشكل صحيح عند حياكة منديل دائري عادي.

المناديل الجديدة نمط الكروشيه العام مع الوصف

الصورة أعلاه تظهر بوضوح ترتيب المجموعةألوان حمراء وخضراء وبيضاء. وبفضل هذا التوزيع ، فإن أي مخطط سيكون مناسبًا لحياكة ديكور العام الجديد. على سبيل المثال ، ندفة الثلج في الصف السفلي من الشكل التالي.

أنماط الكروشيه الكروشيه وصف مناديل عيد الميلاد

يجب أن تكون الزهرة المكونة من الصف الأول مصحوبة بخيط أحمر. الصف التالي أخضر ، ثم خمسة صفوف من الخيوط البيضاء والأخرى خضراء مرة أخرى.

وشعبية للغاية هي المناديل ،متصلة في شكل رقائق الثلج. إنه رمز شتاء عالمي يلائم حتى أكثر المعارضين المتحمسين للتأثير الغربي على الثقافة. يمكن وضع مثل هذه المنتجات على الطاولة ، وتعلق على الهدايا ، وأيضا معلقة على السقف أو لشجرة عيد الميلاد.

المناديل الكروشيه عيد الميلاد

زخرفة معلقة

ندفة الثلج - وربما هذا هو الأكثر إثارة للاهتماممنتج يسمح لك بتجميع الكروشيه. مخططات وتوصيف (المناديل عيد الميلاد ، ألعاب عيد الميلاد ، ديكور للنوافذ ببساطة متماسكة) لا تختلف في التعقيد. هنا ، أهم شيء هو مراقبة الكثافة العالية للمنتج ، وإلا ستكون الحلقات الضعيفة ملحوظة وتفسد المظهر بالكامل.

إذا كنت تخطط لشنق ندفة الثلج على خط الصيد أوموضوع ، يجب أن تكون جامدة وشقة بشكل مثالي. ولتحقيق هذا التأثير ، يتم وضعه على سطح مستوٍ ، ثم يتم نزعه بحديد ويتم تشريبه بمحلول من النشا أو السكر أو غراء PVA. يؤدي المنتج المجفف وظائفه بشكل مثالي لفترة طويلة.

</ p>
  • التقييم: