البحث في الموقع

الحرف اليدوية الإبداعية للحديقة

وضعت الحب على الأرض من قبل الروسي علىالمستوى الجيني. لذلك ، أي شخص لديه منزل ريفي خاص به أو داشا ، يحاول بكل قوته لتحسين الأرض ، وجعلها جميلة وغير عادية. مثيرة للاهتمام بشكل خاص هي العقارات ، والتي تستخدم للزينة من الأراضي الحرف اليدوية للحديقة والحديقة. تدفع رحلة خيال غير مقيد الحرفيين إلى إنشاء مثل هذه الأشياء الأصلية والمثيرة للاهتمام ، والتي يمكن أن يطلق عليها في بعض الأحيان أعمال فريدة للفن الشعبي.

الحرف للحديقة
الحرف للحديقة في بعض الأحيانمصنوعة من هذه المواد غير المرغوب فيها ، والتي لا يزال من المفاجئ في المهارة والخيال الجامح من المبدعين. وسيلة بسيطة في متناول اليد ، والحد الأدنى من التكاليف المالية وخلاقة واحدة و
الحرف للحديقة والحديقة بأيديهم
لديهم وصفة معيارية لكل حرفة في الحدائق ، والتي ، إذا قمت بتعيين هدف ، يمكنك نشر مجلد كامل مليء بالصور مذهلة ، واحدة أكثر جمالا من الآخر.

ما أصحاب المواقع غير المعتادة اليوم؟حرفة المواد الأصلية المصنوعة يدويا لحديقتك والحديقة الخاصة بك؟ نعم ماذا سوف. في الدورة التدريبية ، كل شيء - من المواد الطبيعية وينتهي بمختلف النفايات المنزلية. لذلك ، على سبيل المثال ، كثير من الناس مدمنون على الحرف اليدوية من الزجاجات البلاستيكية المستخدمة بالفعل. لدرجة أن الحرفيين الشعبيين فقط لا يتقنون منهم: من أواني الزهور الأصلية إلى الأزهار وتنتهي بواحة شخصية بأشجار النخيل.

حرفة خاصة لحديقة القديمبراميل معدنية ، والتي يختبئ كثيرون في أبعد أركان الموقع أو يحفرون بالكامل في الأرض؟ يمكن تخزين القليل من الخيال ، والفرشاة ، والألوان متعددة الألوان - والمياه للري ليس في حاوية صدئة ، ولكن في الحاوية الأصلية التي تزين الأرض المنزلية. الأحجار المبتلة ، تشوش الأراضي فقط ، يتحول العديد من الحرفيين إلى منحوتات رائعة ، وإطارات السيارات المستعملة القديمة - في تصميم الأواني والبجع.

الحرف جدا للاهتمام والأصلي الخاصة بهمالأيدي لحديقة من الرغوة العادية المتصاعدة. مطيعا في العمل ، فإنه يسمح لك لإنشاء أي منحوتات بعد أن يكون لها مظهر جميل وغير عادي. هؤلاء أصحاب السعادة من المؤامرات منزل الذين يعرفون كيفية العمل مع الخشب ، وإنشاء المواد المصنوعة يدويا لحديقة بأسلوب تقليدي. هذه هي جميع أنواع المنازل والعربات والمطاحن والمقاعد والمنحوتات من أبطال حكاية خرافية أو الحيوانات. لا يتجاهل الحرفيين الشعبيين والكروم اهتمامهم ، حيث يتم بناء الثريات الذكية والأواني المختلفة والأواني وسلال الزهور.

الحرف للحديقة والحديقة

عشاق الخيال للعمل بأيديهمببساطة لا ينضب. في سياق والأحذية المطاطية القديمة والأحذية، وعجلات دراجة، والتبن والقش والجبس. بعض فزاعة حديقة حتى عادية iskhitryayutsya بدوره في مجال الديكور، في حين أن أشد المؤيدين للفنون الشعبية في حديقة الفراشات الغريبة تحلق تحت كل شجيرة الجلوس القنافذ والأرانب، الضفادع، أو التماثيل الرائعة الاسترخاء. كما يقول المثل، ما من شأنه حرفي teshilsya ولا الأهم من ذلك، أن الحرف بأيديهم حديقة مسرور العين جار حسود وروح المالك.

</ p>
  • التقييم: