البحث في الموقع

كيفية تقلى الفطر - بعض وصفات مفيدة

كل مضيفة من ذوي الخبرة يعرف كيفية تقلى الفطر. ولكن في كل حالة هناك بعض الخفية والأسرار التي العديد من ترغب في معرفة. كما يقول المثل: "لايف، تعلم". ولذلك، فإن بعض النصائح، وربما يكون هناك وصفات الأصلية لكيفية تقلى الفطر، وسوف تكون زائدة عن الحاجة. حول هذا والتحدث في هذه المقالة.

للقلي، تقريبا أي الفطر هو مناسبة. وبطبيعة الحال، فإننا نستبعد تلك الأنواع التي هي جيدة فقط في شكل الملح. فمن الأفضل، إذا كان فطر الغابات، والتي لديها نكهة غير عادية والذوق. ولكن الفطر بسيطة هي أيضا مناسبة. وبالإضافة إلى ذلك، كل هذا يتوقف على رغباتك والأذواق.

واحدة من الأطباق التقليدية هي المقلية الفطرمع القشدة الحامضة. لإعداده تحتاج إلى اتخاذ الفطر الطازج وغسلها بدقة. ثم قطعها إلى شرائح. نشر الفطر المفروم في مقلاة. تقلى قليلا على الخضار أو زبدة أفضل (تناسبها تماما مع الفطر). ثم يضاف الملح والفلفل الأرض إلى الذوق. الآن جاء بدوره من القشدة الحامضة. لهذا الطبق هو أفضل لاتخاذ كريم الحامض سميكة، ونوعية جيدة. يضاف إلى الفطر وينضج لمدة 30 دقيقة حتى يصبح الفطر جاهزا. تأخذ أبعادا تعسفية. كمية القشدة الحامضة يعتمد على أي نوع من الطبق الذي تريد لطهي الطعام. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الصلصة، ثم إضافة المزيد من القشدة الحامضة. ما يقرب من 800 غرام من الفطر الطازج تحتاج إلى حوالي ثلاثة أكواب من القشدة الحامضة.

كيف تقلى الفطر بدون إضافة مكونات أخرى؟ كثير من الناس مثل الطعم الطبيعي من الفطر، والتي لن تقطع الأطعمة الأخرى. إعداد الفطر المقلي. للقيام بذلك، تحتاج إلى القبعات من أي الفطر التي تتوفر. يمكنك أن تأخذ الأبيض (فريدة من نوعها في تكوينها) أو تشامبينونس. هاتفي وجفت بشكل جيد جدا. إذا كانت كبيرة، ثم قطعها إلى قطع. ثم ننتشر الفطر في مقلاة ويقلى على كل جانب. عندما القلي، يجب أن نضيف النفط. انتشار الفطر المقلي على طبق من ذهب. بعد ذلك، رشها بالملح وأي فلفل. يمكنك أيضا تزيين لهم الخضر.
هذه الطريقة من الطهي الفطر يمكن تغيير قليلا، بعد توالت لهم قبل القلي في الدقيق أو الخليط.

بالطبع، الطبق الأكثر تقليدية هوالفطر، قلى قلى، ب، البطاطا. وصفة لإعداده هو معروف لكل مضيفة، وقد استخدمت بنجاح من قبل الكثيرين. أولا تحتاج إلى إعداد المكونات. يتم تقطيع البصل بشكل دقيق جدا. المقبل، واتخاذ الفطر (400 غرام) وتنظيفها. تحتاج إلى اتخاذ الغابات العطرة، ثم البطاطا سوف تتحول لذيذ جدا، غارقة في رائحة الفطر. نحن قطع الفطر ليس ناعما جدا. الآن وضع عموم على النار، ويفضل أن يكون كبيرا، مع أسفل سميكة. نحن تذوب في ذلك الدهون (نأخذ في نسب متساوية كريم والزيوت النباتية). نضع أولا البصل ونقليه حتى يصبح شفافا. بعد ذلك، إضافة الفطر والاستمرار في جمهورية يوغوسلافيا الاتحادية. في البداية، تظهر الرطوبة في المقلاة. يجب أن تتبخر. بعد ذلك، إضافة الملح وأي الفلفل حسب الذوق. نحن نواصل الزريعة.

في هذا الوقت نحن قطع الزعتر و أوريغانو ناعما جدا. إضافتها إلى الفطر. وهذه الأعشاب تعطي نكهة فريدة من نوعها. كل مزيج جيدا وإزالة مقلاة من النار.

الآن إعداد البطاطس (7-8 الدرنات). نحن قطعه مع القضبان ونشره في وعاء منفصل. تقلى على الزيت النباتي حتى ينضج. إذا كنت تغطي مقلاة مع غطاء أثناء عملية الطهي، فإن عملية القلي تسريع، لكنها لن تتحول هش. وعلى أي حال، يجب أن تكون البطاطس متقطعة من وقت لآخر. عندما يكون جاهزا، يضاف الفطر إليه ويغطيه بغطاء. بعد دقيقتين، إضافة الشبت المفروم والثوم المفروم. سوليم إلى الذوق. البطاطس، قلى قلى، ب، الفطر، إستعداد.

قبل القلي الفطر، تحتاج إلى معرفة أن هذا هوطبق مغذية جدا. بعض أنواعها متساوية في تكوينها على اللحوم. لذلك، إذا كنت التمسك اتباع نظام غذائي، ثم هذا المنتج ليست مناسبة للاستخدام المتكرر.

</ p>
  • التقييم: